الفلكي الروحاني مهند المهنداوي

الفلكي الروحاني مهند المهنداوي

روحانيات-فلك-ابراج تداوي بالاعشاب -تفسيير الاحلام mohanad-love70@hotmail.com

المواضيع الأخيرة

» معرفة موعد الزواج
الإثنين يوليو 18, 2016 2:08 pm من طرف براءة

» معرفة موعد الزواج
الإثنين يوليو 18, 2016 2:05 pm من طرف براءة

» خدمه لمن يريد الكشف الروحاني مجانا
الأربعاء يوليو 13, 2016 4:01 am من طرف برقان

» اريد معرفة هل ساتزوج ومتى وما السبب فى تاخر زواجى
الخميس فبراير 11, 2016 10:27 pm من طرف قلبى يدمى

» علاج لتعجيل الزواج
الجمعة ديسمبر 04, 2015 12:21 pm من طرف ن

» اريد ان اعرف مستقبلي
الجمعة ديسمبر 04, 2015 12:10 pm من طرف ن

» كشف طالع عن الحب والزواج
السبت نوفمبر 28, 2015 2:23 am من طرف تمضورة

» كشف الطالع
السبت أكتوبر 24, 2015 11:15 am من طرف rana7991

» طلب مساعدة
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 12:59 pm من طرف ن

التبادل الاعلاني

نوفمبر 2018

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


    تراجع عطارد خلال شهر ابريل

    شاطر

    لؤلؤة الشرق
    عضو مميز جدا
    عضو مميز جدا

    عدد المساهمات : 341
    نقاط : 842
    تاريخ التسجيل : 07/03/2010
    العمر : 43

    تراجع عطارد خلال شهر ابريل

    مُساهمة من طرف لؤلؤة الشرق في الأربعاء أبريل 07, 2010 8:24 am

    تحياتي لجميع الاعضاء والزوار ......


    يبدا تاثير عطارد من اليوم 4th April - 08:15:26 GMT في برج الثور وسوف يبدا التراجع في 18th April - 04:06:03 GMT

    ويبدا في التقدم 11th May - 22:26:35 GMT وينتهي تاثيرة 28th May - 19:07:02

    الزواية التي يكونها هذا الكوكب في حالة تراجهة مع بقية الكواكب .....


    عطارد ١٢٠ مع بلوتو 10:46 GMT 6-4

    هذه فرصة عظيمة للاتصالات. يمكنك أن تصبح أكثر تأثيرا الآن. كنت غريبة للغاية. حان الوقت لعلم النفس والتحليل والعمل المباحث. يمكنك الكشف عن معلومات من شأنها أن تغير حياتك للأفضل. يمكنك الآن وضع أكثر عمقا في التفكير ، الأكثر دهاء تبصر ووعي أكثر قوة. الجمع بين الانضباط الذاتي والدراسة الآن. شحذ المهارات الخاصة بك.

    قدراتك على الإقناع والوصول إلى ذروة جديدة. الحديث عن مواضيع الحميمة مثل الجنس والمال. لديك الفرصة للحصول على المزيد من ما تريد. الناس سوف تأخذ مصلحة استثنائية في ما تريد أن تقوله. العمل من أجل الحصول على نفسك وأفكارك مشترك. العثور على شخص لإنتاج لك. هل يمكن أن يكون نجاحا كبيرا مع الكلمات.

    يمكنك الحصول على يديك على معلومات سرية وتحسين التعليم الخاص. يمكنك أن تصبح واعية لدوافع الفضول والاستمتاع لا يرحم. تبذلوا البحث. كشف البيانات الحياة المتغيرة. الحديث عن الإدانة والهواجس وشنق المنبثقة. وهناك تحول جذري في وجهات النظر الخاصة بك هو ممكن الآن. يمكنك الحصول على فهم جديد لل"قواعد اللعبة".

    العمل من خلال حصتك من القلق. مناقشة المواضيع المحرمة. تطوير رؤية اختراق. ترجم رسائل سرية. يمكن أن تكون مختلطة الدوافع والرسائل. الآن هو الوقت المناسب لتوضيح ما هو جزء من حياتك الشخصية والعامة ما هو جزء. فضولك وتبلغ ذروتها. لا تتدخل في عمل الآخرين ، ما لم يكونوا على استعداد للمساعدة الذاتية الخاصة بهم.



    عطارد ٩٠ مع المريخ 10:42 GMT 25-4


    تفادي التسرع

    هل يمكن أن يكون أكثر حساسة الشعور والانفعال من المعتاد. أثناء وجودك للحصول على التحدي العقلي ، قد ترغب في تجنب اتخاذ القرارات اليوم. استخدام الرعاية في حين تشغيل الآلات ، والسيارات على وجه الخصوص. تجنب السلوك المتهور. القيام بما هو مطلوب وتحقق مضاعفة التفاصيل ، ويتوقع خلاف ذلك الخلافات المزعجة. يمكن أن تنشأ بسرعة الغضب الآن. وحتى لو كنت في افضل ما لديكم ، والناس تميل الى ان تكون جدلية والطفح الجلدي. تطور عراك هو ممكن.

    استدعاء صبركم وبراعة والآن هل يمكن أن يكون تجنب الجدل الكبرى أو حتى دعوى قضائية.

    والصبر موقف دفاعي أو هل يمكن أن قناة الطاقة الفكرية. لا تدع يهرع الناس لك. توخي الحذر عند السير إبقاء يديك بعيدا عن المشاكل. إضافات تحدث بدوره عن وبدوره العرضية. العمل على تطوير بعض المهارات الجديدة النفسية واللفظية.

    تراجع عطارد في برج الثور .......



    عطارد في برج الثور ، مما يدل على الزهرة التي يحكمها ، يدل أحيانا من التأتأة ، واضطرابات بحة صوتية مميزة ، كما كنت تتوقع. ومع ذلك ، يمكن من أعراض الصمم ؛ الربو والالتهاب الشعبي ، آلام في القدم ؛ عدم انتظام ضربات القلب ؛ العرات العضلات والهزات تنشأ أيضا. الثور هو عملي والعزم ، لطيفا ، مولعا من الجنس الآخر ، والموسيقى والفن وجميع الفكرية والمكرر الملاهي ، وميركوري هنا لا يقفز عادة إلى استنتاجات أو قبول الأفكار الجديدة بسهولة. العقل بطيء لسبب من الأسباب ، ولكن بمجرد أن يتم التوصل إلى نتيجة ، لا يتغير بسهولة ، ومن ثم مرحلة الرجعية يمكن أن نرى أخطاء العنيد مع عواقب على المدى الطويل. عصا لتطبيقات عملية ، والرحلات الجوية من الخيال ليست حسنة المنظر.

    يتم وضع علامة وعناد وعناد الثور سمات هذه المرحلة ، وتنطبق بشكل خاص على الاتصالات ، والسفر ، والمبيعات ، والأوساط الأكاديمية وجميع الملاحقات العقلية. وهناك رغبة قوية من أجل المال ، الممتلكات والدخل الثابت قد تؤدي إلى تحويل انتباهنا عن حقيقة ما يحدث. وهذا الموقف يمكن أن تشير إلى بحة والحنجرة من العصبية والتحدث لفترة طويلة جدا. شرب كميات كافية من المياه لتعويض بحة والتعرض للعلاج الربو والتهاب الشعب الهوائية. قد عصير التفاح ، الحنطة السوداء والشوفان وعصير قلطه تعويض السلبيات إلى حد ما .


    عطارد ينتقل مباشرة في 2 ° الثور 41 'ايار / مايو 11th ، اقتران مع نجمة شارتان ، نجم عنيفة في القرن الأفريقي رام. هذا النجم يحفز السلوك العدواني ، ولكن كان معروفا من قبل الفرس القديمة باعتبارها حامية ، ولكن ربما نوع من الحماية يمكن أن نقوم به دون توفير "الأمن" في العراق.

    يتم تنشيط النجوم الثابتة الأخرى في برج الثور أيضا ، من عطارد والزهرة من خلال مرور الثور وبها مربع من سطح المريخ. هذه من المرجح أن تشهد تصعيدا في النزاع العسكري ، وخاصة من قبل الغرب ضد المسلمين القوات وربما لا لمصلحة المسلمين. دعونا نأمل في أن الأفكار الثابتة مهددة الرجعية عطارد في برج الثور لا ترسخ بحيث تمتد الصراعات وتوليد المزيد من الخسائر بلا جدوى الحياة.

    وتتأثر جميع مجالات الاتصالات من قبل هذه المرحلة ، وخاصة في المسائل المتصلة بالأمن ، والتفكير المنظم ، ومعرض للالأفكار والأساليب التقليدية المحافظة ، وحقوق المرأة وواجباتها ودورها في المجتمع ؛ الحسية المسرات ، يعرض للثروة ، والملذات الجنسية والاتصالات ترتبط هذه المسائل. هذه الفترة يجلب اللخبطات والسفر ، والبريد ، وغاب عن الحوادث التعيينات من جميع الأنواع. وثائق يمكن أن يضل. مما لا شك فيه أن يحمل مذكرات وتشير إلى أنها في كثير من الأحيان.


    الجوزاء والعذراء هي علامات يحكمها عطارد ، وذلك إذا كنت واحدا من أولئك الذين ولدوا خلال تلك الأشهر ، سوف تكون الشكوى بصوت عال خاصة. إذا كنت تعمل في الصناعات التي يحكمها هذا الكوكب مثل المبيعات ، والكتابة ، والعلاقات العامة والإعلان والنشر والشحن الجوي ، ومكتب البريد أو البريد السريع ، أي صناعة النقل ، من شركات الطيران لشركة امتراك ،

    ماذا يحدث عندما يتراجع عطارد؟
    يفوتك التعيينات ، وتعطل أجهزة الحاسوب الخاص بك ، والحصول على فقدان الشيكات ، وتجد السيارة التي تم شراؤها خلال الوراء فقط عطارد هو الليمون. (أو ، كنت اكره الشعر الخاص بك ، وقمت بشراء مصباح القصيرة بها ، أختك يكره هدية عيد ميلادها.) سيكون هناك عدد لا يحصى من حالات التأخير والإلغاء والتأجيل -- ولكن معرفة هذه ينفعك على المدى الطويل. لا نقاتلهم ، على الرغم من المستوى الخاص الإحباط والشعور التململ سيكون من الصعب مواجهة في بعض الأحيان.

    وجميع الآلات والأشياء مع الأجزاء المتحركة -- مثل أجهزة الكمبيوتر والفيديو ومعدات التصوير ، التخلص من القمامة ، وهكذا دواليك ، الكشف عن أي روابط ضعيفة الآن. فمن الأهمية بمكان أن النسخ الاحتياطي الخاص بيانات النظام ويكون أكثر حذرا ويقظة من أي وقت مضى. وستكون هذه المشاريع الطلب لمزيد من الوقت والمال مما كان متوقعا من هذا الشهر.

    في أمور القلب ، وإذا كان لديك صديق أو صديقة فواصل يصل معك أو يقول شيئا مؤلما ، واتخاذ موقف الانتظار والترقب. منذ خطاب قواعد عطارد ، فإنها قد لا يعني ما هو رأيك يقولونه الآن.

    لماذا الكون تعطينا ميركوري الوراء؟ لأن المضي قدما من الضروري في بعض الأحيان إلى التراجع وإعادة تكوين مساراتنا في الحياة. من المهم أن تعيد النظر ، وإصلاح ، وتعكس ، وإعادة الاتصال. عطارد يجبرنا على إبطاء وإصلاح ما كسر ، وعند القيام بذلك ، إعادة النظر في الأشياء. كما أنه يتيح لنا الوقت للوصول الى المشروعات التي وضعت على الموقد الخلفي.

    بعض الأنشطة أو تحسين محظوظون فعلا عندما عطارد. أنت من المحتمل أن يصطدم أصدقاء القديمة التي لم نر لك منذ سنوات. اعتمد الأطفال يميلون إلى البحث عن الآباء ولادتهم خلال فترات عطارد إلى الوراء ، أو تحديد موقع الناس الطويلة الأشقاء المفقودة. النيابة العامة غالبا ما تجد أدلة على الجرائم التي ظلت في السابق لم تحل منذ سنوات. (على الرغم من بعض الأحيان العكس هو الصحيح -- وجود خطر أكبر ، أو سبيل المثال ، يمكن للشرطة أن الأدلة غير متقن خلال فترة الوراء العطارد ، للتفكير واضح لا يأتي من السهل على أي منا ذلك الحين.البريد التي ضلت أسابيع أو منذ سنوات حتى تظهر خلال عطارد إلى الوراء. بعض الأشياء التي فقدت ظهور مرة أخرى.

    الآن هو وقت مناسب أيضا لباس الجراح القديمة ، وتنظيف علاقات أو لدفن الأحقاد ببساطة. بعض الناس لديهم اختراقات كبيرة في العلاج النفسي خلال فترة ميركوري إلى الوراء. للبائع ، وهو الوقت إيجابية إلى التراجع خلال الاتصالات السابقة بدلا من أن ندعو جديدة. إنه الوقت المناسب تماما لجدول العمل في المشاريع التي لديك لم يتح لها الوقت للقيام به وكنت قد ترك تتراكم. تقديم سيرتك الذاتية أو حافظة حتى الآن ، وتنظيف الحجرات الخاصة بك. يستغرق وقتا طويلا لطلاء المنزل. واضح الخاص الطوابق.

    مجرد محاولة لا لبدء الأشياء الجديدة. إذا كان لديك لبدء مهمة خلال فترة ميركوري إلى الوراء نعلم أن طبيعة العمل من المرجح أن يتغير بشكل كبير على مر الزمن. ولعل الشخص الذي سوف يقدم تقريرا إلى الرحيل ، أو المسؤوليات الخاصة بك وسوف تكون مختلفة كثيرا عن ما كنت تعتقد أنها ستكون. أم أن الشركة لن تكون على استعداد لاتخاذ لكم على ، وأنت لن يكون لها الكثير مما ينبغي عمله حتى يتم تنظيم الامور. ولكن تذكر ، إذا كان هذا الموقف الذي حاولت عليه في الماضي ، ثم كنت قد حصلت على ردود فعل إيجابية للعمل معك وليس ضدك.

    وأخيرا ، ماذا عن الأشخاص الذين ولدوا مع عطارد إلى الوراء؟ إذا كنت من المقرر أن تلد طفلا خلال هذه الفترة ، لا تأكل. ورأى القدماء أن هذا الجانب من شأنه أن يعطي لهجة أكثر الفلسفية إلى الحرف. عطارد قواعد التفكير ، لذلك الفرد ولدت مع هذا الجانب يميل لتعكس عميق إزاء الأحداث والقضايا في جميع أنحاء حياتهم. في هذه الحالة ، وكان يمكن أن يكون هذا الجانب كبير زائد! ولد المنجم الخاص بك مع عطارد إلى الوراء -- الاسترخاء ذلك!


    يوثر كوكب عطارد على كافة مواليد برج الثور والجوزاء والعذراء والذين طالعهم ثور ومواليد فترة الاولى الاسد .


    التراجع القادم في برج الثور ٢٠١٦ 28-4 17:21 GMT

    مع تحياتي لجميع الاعضاء والزوار .....

    لؤلوه
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 112
    نقاط : 146
    تاريخ التسجيل : 08/12/2009

    رد: تراجع عطارد خلال شهر ابريل

    مُساهمة من طرف لؤلوه في الأربعاء أبريل 07, 2010 12:19 pm

    استاذي شكرا جزيلا لك

    ماذا ان كانت فترة خطوبة او دراسة هل نقدم عليها او نقدم اعتذرارات وتفوت علينا الفرص بسبب عطارد

    ماذا نفعل في هذه الفترة من 18/4
    الى 11/5

    ارجو نصيحتك وارشادك

    ضروري اذا سمحت

    انا برجي الاسد ولا اعرف هل انا من اول او نصفه او اخره

    تاريخي 26-7-1981
    8 ص جدة
    وطالعي هو العذراء

    فارجو نصيحتك

    لؤلؤة الشرق
    عضو مميز جدا
    عضو مميز جدا

    عدد المساهمات : 341
    نقاط : 842
    تاريخ التسجيل : 07/03/2010
    العمر : 43

    رد: تراجع عطارد خلال شهر ابريل

    مُساهمة من طرف لؤلؤة الشرق في الخميس أبريل 08, 2010 1:18 am

    عزيزتي لا يجوز اتمام او توقيع اي عقد في الفتره المذكوره فتره التراجع حتى لا تبوء بالفشل .. وعن تجارب العديد من العقود التي وقعت فشلت .. لذا انصحك بالتريث حتى نهاية فتره التراجع ,,
    انتي من مواليد برج الأسد الناري ... فقط عليكي بالتووجه بالسؤال للفلكي مهند للسؤال عن طالعك وامور اخرى تريدينها او العضو الذي اسمه نجم فانه يفيدك اكتر مني ... انا هون فقط اضع مشاركات عن هواية ....

    تحياتي لك

    لؤلوه
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 112
    نقاط : 146
    تاريخ التسجيل : 08/12/2009

    رد: تراجع عطارد خلال شهر ابريل

    مُساهمة من طرف لؤلوه في السبت أبريل 10, 2010 2:35 pm

    شكرا لك جزيلا

    وانا ارسلت للاستاذ مهند على الخاص

    ولا اعرف فعلا ما افعل تطلقت مرة بسبب ملكتي في وقت مثل هذا الوقت من سنتين والان نفس الوقت وخطويتي على الابواب

    ادعولي

    وشكرا لك جزيلا يا اختي

    لؤلؤة الشرق
    عضو مميز جدا
    عضو مميز جدا

    عدد المساهمات : 341
    نقاط : 842
    تاريخ التسجيل : 07/03/2010
    العمر : 43

    رد: تراجع عطارد خلال شهر ابريل

    مُساهمة من طرف لؤلؤة الشرق في الأحد أبريل 11, 2010 2:17 am

    عزيزتي كرري السؤال لمهند ... أيضاً حذراي ان تملكي في هذه الفتره ... انتظري حتى يتنتهي التراجع

    لؤلوه
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 112
    نقاط : 146
    تاريخ التسجيل : 08/12/2009

    رد: تراجع عطارد خلال شهر ابريل

    مُساهمة من طرف لؤلوه في الأحد أبريل 11, 2010 3:01 pm

    شكرا جزيلا لك
    اكيد لي بيدي شيء

    وهي خطوبة وليست ملكة

    رسلت لاستاذ مهند وان شاء الله ياتيني الحل

    dr.wasam
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 17/04/2010

    رد: تراجع عطارد خلال شهر ابريل

    مُساهمة من طرف dr.wasam في السبت أبريل 17, 2010 11:41 am

    لؤلؤة الشرق


    عند نقل موضوع وضع من كاتب الموضوع دكتور وسام السيفي دكتورا علم فلك والتنجيم



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 12:11 pm